منتدى أحباء العميد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ارقام قياسية اتحادية فى الدورى الليبى, الزعيم ببطولاته وأرقامه

اذهب الى الأسفل

ارقام قياسية اتحادية فى الدورى الليبى, الزعيم ببطولاته وأرقامه

مُساهمة من طرف الليبي في الخميس أبريل 23, 2009 9:47 pm




الزعيم وصف يتسابق جميع جماهير الكرة على وصف فريقهم به بحق أو بدون وجه حق فماأسهل كتابتها ولكن ماأصعب استحقاقها
مجرد ادعائك زعيما للأندية الليبية يتوجب عليك أثبات ماتدعيه بلغة الارقام وسجل النتائج وهو مافعله فريق الاتحاد ليستحق اللقب عن جدارة وأستحقاق فى الوقت الذى أستمر فيه غيره استعمال العبارات الجوفاء والشعارات الهوجاء وكلمات الكى بورد فى حالة مستمرة من الكذب كمسكن لحالة الفزع التى تنتابه كلما استحق الاتحاد وصفا بأرقامه ونتائجه
ولنقدم مايتبث قولنا بأن الاتحاد زعيم الاندية الليبية نسوق اليكم بعض ماأستطعنا جمعه من الارقام القياسية التى حققها فريق الاتحاد على صعيد الدورى الليبى وعندما نقول أرقام قياسية نعنى أرقام لم يحققها أحد من قبل ولانعنى أول فريق بل الوحيد الذى حققها ولم يستطع احد غيره تحقيقها وهو مدار الحديث عن الارقام القياسية وهو من يجعل الفريق يستحق لقب الزعيم



ارقام قياسية اتحادية فى الدورى الليبى

فريق الاتحاد الفريق الليبى الوحيد الذى دخل قائمة أفضل 100 نادى فى العالم عندما جاء فى الترتيب 91 لتصنيف الفيفا للاندية شهر مارس لسنة 2008
........................................................

الاتحاد الفريق الليبى الوحيد الذى بلغ الدور النصف نهائى فى بطولة دورى أبطال افريقيا وكان سنة 2007


........................................................

الاتحاد صاحب الرقم القياسى فى عدد البطولات و الالقاب بلغت 49 لقب 32 بطولة و9 كؤوس ( 4 كأس ليبيا + 5 كأس الفاتح ) و 8 كؤوس ممتازة


........................................................

الفريق الوحيد الذي فـاز ببطولة الدوري 4 مـرات بدون هزيمة هو الاتحاد وذلك بمواسم 65/66, 85/86 , 89/90 – 07/08 ف.
........................................................

فريق الإتحاد صاحب الرقم القياسي في الدوري الليبي من حيث البقاء اطول مدة دون خسارة حيث إن الفريق بقي 35 مباراة على التوالي لم يخسر وسجل ذلك لمرتين على التوالى
الاولى منذ خسارته أمام فريق التحدي (1-0) اياب موسم 05/06 فى بنغازى بتاريخ 11/3/06 إلى مباراة الخليج (1-0) موسم 06/07 فى مدينة سرت بتاريخ 11/5/07
والثانية من خسارته امام فريق خليج سرت المذكورة موسم 06/07 الى مبارته مع فريق المدينة موسم 08/09 بطرابلس بتاريخ 2/11/08
........................................................

فريق الإتحاد صاحب الرقم القياسي في الدوري الليبي من حيث البقاء اطول مدة دون خسارة على أرضه في بطولة الدوري الليبي من تاريخ 24 يونيو 2005 امام الرفيق موسم 04/05 الى 2/11/08 امام المدينة موسم 08/09 أي ان الفريق لم يخسر على أرضه لمدة 3 سنين و4 اشهرو9 ايام
........................................................

فريق الإتحاد صاحب الرقم القياسي كأنظف سجلات الفرق على مستوى العالم حيث إنه لموسمين متتالين في الدوري لم يحصل أي لاعب من لاعبي الإتحاد على أي بطاقة حمراء ..
........................................................

فريق الإتحاد صاحب الرقم القياسي كأحد أقوى خطوط دفاع الفرق على مستوى الدوريات في العالم حيث إنه في موسم كامل دخل في مرماه 4 أهداف فقط موسم 88/89 من اصل 14 مبارة لعبها

........................................................

الاتحاد صاحب الرقم القياسى فى عدد الاهداف المسجلة فى موسم واحد وبلغت 107 هدفا 75 هدفا فى بطولة الدورى و 31 هدفا فى دورى الكأس وهدفا فى الكأس الممتازة وكان ذلك فى موسم 01/02

........................................................

الاتحاد صاحب أحسن هداف فى تاريخ الكرة الليبية خلال موسم واحد الا وهو الاعب الهداف الساعدى معمر بـ 26 هدافا 19 هدفا منها فى بطولة الدورى و7 أهداف فى دورى الكأس وكان ذلك فى موسم 2001/2002
........................................................

الاتحاد صاحب الرقم القياسى فى عدد انتصاراته على التوالى على منافسه التقليدى فريق الاهل والتى بلغت 13 انتصارا من تاريخ اول لقاء بينهما المنتهى 7/1 الى اللقاء 13 بينهما من ضمنهم مبارة ودية واحدة

........................................................

الاتحاد صاحب الرقم القياسى كمسجل لأكبر فرق نقاط فى نهاية الموسم على حساب الوصيف بلغ 13 نقطة وكان ذلك فى موسم 2002/2003

........................................................

فريق الاتحاد يحقق الفوز على جميع الفرق الليبية بعدد أقل من الخسارة معها
........................................................

فريق الاتحاد الفريق الوحيد الذى يحقق اربع بطولات على التوالى وسجل ذلك مرتين
الاولى مواسم87/88-88/89-89/90-90/91
والثانية مواسم 04/05-05/06-06/07-07/08
........................................................

الاتحاد يحقق أكبر نتيجة تسجل فى الدورى عندما فاز على هلال سبها 10/0 بتاريخ 21/10/1966


........................................................

الاتحاد الفريق الليبى الوحيد الذى أستطاع تحقيق بطولاته بهذه النتائج القياسية
بدون هزيمة 4 مرات مواسم 66/65 - 86/85 - 90/89 - 07/08
بهزيمة واحدة 6 مرات مواسم 65/64 - 88/87 - 89/88 - 91/90 - 03/ 02 - 06/07

........................................................
الاتحاد صاحب الرقم القياسى بالفوز بالكاس الممتازة 8 مرات مواسم 1999 ـ2002 - 2003 ـ 2004- 2005 - 2006 - 2007 - 2008

........................................................

الاتحاد صاحب الرقم القياسى بالفوز بالكأس الممتازة على التوالى بلغت 7 مرات مواسم ـ2002 - 2003 ـ 2004- 2005 - 2006 - 2007 - 2008
........................................................

الاتحاد صاحب الرقم القياسى والوحيد بالفوز بثلاثية الدورى ( دورى + الكأس + الكأس الممتازة ) موسمى 04/05 - 06/07

.............................................

الاتحاد الفريق الوحيد الذى استطاع أن يحصل على لقب بطولة الدورى قبل اكتماله بأربع جولات وكان ذلك موسم 2002/2003 ف.
بطولة النجمة الذهبية



هذا ماستطعت جمعه والالمام به واذا كنت نسيت شى او لم اذكر شىء لاأعلمه ارجوا من بقية الاخوة الاعضاء اضافته والمساهمة به وتذكروا جيدا ان الاتحادى الصحيح هو من يبنى ولايهدم والذى يؤمن بالمثل القائل
بدل من تلعن الظلام أوقد شمعة

ويبقى الاتحاد أكبر وأكثر من خط وكتب فى تاريخ الرياضة الليبية

وتقبلوا تحياتى

الليبي
تحتوح مبتدء

المجموعة : الأعضاء
المشاركات : 7
البلد : ليبيا
النقاط : 14017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى